بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات

  • وقت الافراج:2024-04-24 09:48:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:560
  • وصف سريع:

    بوخوم, إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح

محتوى المقال
إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

المصاعد تلعب دورا هاما سواء في الإنتاج الصناعي أو في حياتنا اليومية . الفوائد التي تجلب لنا هي كثيرة جدا . مصعد ميزات وظيفية كثيرة جدا , في حياتنا ونحن في العديد من المباني التجارية سوف تستخدم المصاعد , المصاعد , مثل أداء المصاعد هي نفسها تقريبا , ونحن استخدام المصاعد يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لاحتياجاتها الخاصة . ومن الواضح أن المصاعد لها تأثير كبير على الولايات المتحدة .

بوخومقابل للسحب الجدول رفع جنبا إلى جنب مع أربعة عجلة نوع الجوال أو على متن نوع مخصص , منصة تعمل على علو شاهق يمكن أن تكون متداخلة , وبالتالي توسيع نطاق العمل !

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

دروغبا توروسيفيرينالنظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين , وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية ,بوخوممركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .


بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات



وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

المصعد هو المدمجة في الهيكل صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن أن يكون على نحو سلس من خلال ثقب الباب و ممر ضيق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية ويمكن الوصول إلى سيارة عادية من المصعد , عملية أكثر أمانا ,بوخومدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارة, عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل . يمكن أن تكون مطابقة مع بوابة تمتد الإطار .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أين المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه ,بوخومعالية الدقة منصة رفع هيدروليكي, ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .


بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

إصلاحي بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , ومقاومة الشيخوخة الداخلية طحن , تصميم مزدوج , ومقاومة التآكل .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

بوخومالغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


بوخوممعلومات المنتج الأخرى
  • فرسايجسر السيارات مصنعينما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

    فرسايجسر السيارات مصنعينما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

  • بيرجس غلادباخنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودخصائص أداء المنتج

    بيرجس غلادباخنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودخصائص أداء المنتج

  • ليفورنوسبائك الألومنيوم رفع منصةتقرير التحقيق عن حالة عملية الصناعة وآفاق الاستثمار

    ليفورنوسبائك الألومنيوم رفع منصةتقرير التحقيق عن حالة عملية الصناعة وآفاق الاستثمار

  • لي شيفيلا صغيرة مصعد المنزلهناك انقلابات للشراء

    لي شيفيلا صغيرة مصعد المنزلهناك انقلابات للشراء

  • جدة ،محول مربع السعر 630KWالتطبيق في السوق

    جدة ،محول مربع السعر 630KWالتطبيق في السوق

  • ميلووكيالمحمولة الصغيرة رفع منصة التحميل والتفريغاستهل طفرة التصنيع

    ميلووكيالمحمولة الصغيرة رفع منصة التحميل والتفريغاستهل طفرة التصنيع

  • ساو باولو15 متر رفع منصة السيارةانتبه إلى تشكيل الوعي بالعلامة التجارية

    ساو باولو15 متر رفع منصة السيارةانتبه إلى تشكيل الوعي بالعلامة التجارية

  • الابناء التقوىniuli العلامة التجارية مصعد كهربائينعم

    الابناء التقوىniuli العلامة التجارية مصعد كهربائينعم

  • استدعى:تذكير: معلومات بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات ، توفر لك بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات من شركتنا ، وخدمة بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات. بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوخومرفع هيدروليكي منصة مباشرةنموذج المواصفات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!